كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎ أعلنت عنه شركة نيو جينيرشن للتطوير العقاري حديثاً، بموقع ممتاز في الحي السابع، ومن اسمه Botanica يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من الأشجار النادرة والمناظر الخضراء الطبيعة الساحرة، ويجمع بين الحداثة في التصميم والخدمات الهائلة المقدمة، ويوفر لك مجموعة متعددة من الوحدات بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة وأنظمة تقسيط هائلة.

 موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

يقع الكمبوند بمنطقة الحي السكني السابع R7، وتحديداً في قطعة رقم E2A، على 3 شوارع رئيسية، يبلغ عرض كل منهم حوالي 70 متر، مما يضمن تواجد الكمبوند بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والهامة في العاصمة الإدارية.

مساحة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

يقع هذا الكمبوند على مساحة 23 فدان، حيث يحتوي على 966 شقة سكنية بالإضافة إلى مول تجاري على مساحة 30 ألف متر، تم استغلال 19% منها فقط للبناء، وباقي المساحة مخصصة للمسطحات الخضراء والمرافق الخاصة بالكمبوند.

وحدات كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

تتكون العمارات داخل هذا المشروع من دور أرضي + 7 أدوار عليا و2 اسانسير خاص لكل عمارة، وتتنوع الشقق في بوتانيكا باختلاف مساحاتها وموقعها، فتبدأ مساحة شقق المشروع من 70 متر مربع ، وتقوم الشركة بطرح المرحلة الأولى لكمبوند بوتنيكا بعدد محدود من الاستوديوهات والشقق السكنية، وتبدأ مساحات الشقق بـ 3 غرف نوم تبدأ من 120 متر مربع.

أنظمة الدفع والسداد

المقدم بيدأ من 10% و تقسيط حتى 10 سنوات

 مرافق وخدمات كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

  • المنطقة التجارية متكاملة الخدمات ،بجانب المطاعم والكافيهات رفيعة المستوى.
  • نادي Club House يضم صالة رياضية ومنتجع صحي وجيم وحمام سباحة للسيدات.
  • المناظر الرائعة المُحيطة بالشقق، والمتنوعة بين اللاند سكيب، والمساحات الخضراء.
  • يوجد 2 أسانسير في كل عمارة.
  • النادي الاجتماعي الرياضي الذي يُتيح ممارسة مختلف أنواع الرياضات، بجانب حمامات السباحة للأطفال والكبار.
  • يقدم المسارات المخصصة لممارسة رياضة المشي والجري وتراك ركوب العجل.
  • الجراجات الآمنة الموزعة على المناطق السكنية وكافة المناطق الخدمية.
  • توفير الأمن والحراسات وكاميرات المراقبة على مدار الـ 24 ساعة، وبوابات الامن.
  • يوجد منطقة ملاعب للكبار، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • يستخدم المشروع نظام ألواح الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة.

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

تعتبر شركة نيو جينيريشن هي الشركة المنفذة لمشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية وذلك بالتحالف مع شركتي وهما إمارات مصر للتنمية العمرانية وكايرو كابيتال للتطوير العقاري، ومن المخطط أن يتم طرح هذا المشروع على 4 مراحل، وقد أكد رئيس مجلس الادارة الاستاذ/ عاصم فاضل: على أنه سوف يتم إنشاء هذا المشروع على 4 سنوات، وقد تبدأ الإنشاءات في خلال شهرين من فور الحصول على القرار الوزاري مباشرة.   

اذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282