the walk mall

مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة

ذا ووك أول مول تجاري اداري في العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الادارية  الجديدة محط أنظار العالم منذ انطلاقها. و إيماناً من كونستراكتا بأهمية التنمية في العاصمة الجديدة اطلقت الشركة ذا ووك لتستثمر و تساهم  مباشرةً في بناء مستقبل الأجيال القادمة.

موقع مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يقع ذا ووك في منطقة MU-23 بين منطقتي R2 و R3 الذين يعدوا من أفضل المناطق السكنية ذوي الكثافة السكانية العالية. من الجدير بالذكر أنه تم الإنتهاء من 45% من أعمال الإنشاء في R2 و R3. كما تقع المنطقة المقام عليها المشروع على بعد 10 دقائق فقط من التجمع الخامس و 10 دقائق من طريق السويس على الرابط الرئيسي الذي يربط طريق السويس بمنطقة النهر الأخضر.

يقع المشروع على بعد 200 متر من منطقة النهر الأخضر  بالقرب من منطقة الأعمال و القرية الذكية و قرية المعرفة و محور محمد بن زايد.

وحدات مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يتميز مول العاصمة الادارية الجديده ذا ووك بأتاحة وحدات تجارية وادارية و طبية

المبني يتكون من ٣ أدوار تجارية و ٥ أدوار مكاتب إدارية بالإضافة الي ٢ أدوار سفلية، ينقسموا الي:

الوحدات التجارية: تحتاز كل من الطابق الأرضي ، الأول و الثاني، مساحات تبدأ من ٣٣ متر مربع

الوحدات  الإدارية: تحتاز من الطابق الثالث الي الثامن، مساحات تبدأ من ٣٣ متر مربع.

 خدمات مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يقدم مول ذا ووك من خدمات متعددة لتحقيق كل وسائل الراحة للزوار، منها: ذا ووك و هو الممشي الرئيسي الذي يحاوطه المناظر الطبيعية، مسرحين، شاشات عرض و لوحات إعلانية رقمية، صالة لكبار الشخصيات، صالات متعددة الأستخدام، مسرح افلام للأطفال، انترنت مجاني، نقاط شحن للأجهزة المتعددة، خرائط رقمية، مجهز لذوي الإحتياجات الخاصة، طاقة شمسية و نظام تدفئة المياة.

 شركة كونستراكتا للتطوير العقاري:

تأسست شركة كونستراكتا عام 2011 و يتضمن نشاط الشركة التصميم المعماري والمقاولات وإدارة المشروعات و الاستثمار العقاري بحيث يصل حجم أعمال الشركة الي 2 مليار جم. و قد اتخذت إدارة الشركة منطقة القاهرة الجديدة وجهة لمشاريعها إيماناً منها بأهمية هذه المنطقة لما تمثله من مستقبل واعد و خاصة في مجال التنمية و الاستثمار العقاري.

لمزيد من التفاصيل عن أسعار مول ذا ووك العاصمة الإدارية اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282