مول ايليت العاصمة الادارية

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم هذا المشروع لتلبية احتياجات العملاء الذين يسعون لامتلاك وحدات تجارية أو إدارية متميزة في قلب أول حي بوسط المدينة من المقرر افتتاحه في العاصمة الجديدة.
لقد أنشأنا العديد من الأقسام وأحجام المساحات للاختيار من بينها ، مما يضمن تلبية الاحتياجات المختلفة لأهداف عمل عملائنا والميزانيات المخصصة.

موقع مول ايليت العاصمة الإدارية

يقع في A3 داخل المنطقة التجارية والإدارية MU23 بين المناطق السكنية R2 و R3 ، ومن المقرر أن يقف Elite على ارتفاع شمال العاصمة الجديدة ، ويطل على شارعين رئيسيين يتجاوز عرضهما 90 مترًا ، ويبعدان دقائق عن المنطقة الحكومية.

الموقع قريب من مطار العاصمة الجديدة الدولي ومنطقة السفارات وفندق الماسة والنهر الأخضر. مما يجعلها تقع في موقع لا مثيل له في واحدة من أكثر الأجزاء حيوية وحيوية في العاصمة الجديدة.

 

مواصفات مول ايليت العاصمة الإدارية

مساحة الارض: 5500 متر مربع.

عدد الأبنية: 2 عمارات (أ ، ب).

عدد الوحدات التجارية: 48 وحدة بإجمالي مساحة تجارية 4340 متر مربع.

عدد الوحدات الإدارية والطبية: 182 وحدة بمساحة إجمالية 12548 متر مربع.

طابقين بدروم بإجمالي 230 موقف سيارات.

خارجي: المساحة الإجمالية 1482 متر مربع.

وحدات مول ايليت العاصمة الإدارية

الوحدات التجارية:

صُممت إيليت لتكون مركزًا للعاصمة الجديدة لتلبية الاحتياجات التجارية المتنوعة، ومن المخطط أن تحتوي Elite على مساحات متعددة لاستخدام التجزئة بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومجموعة واسعة من المتاجر التي تناسب المتطلبات المختلفة لمختلف العلامات التجارية وأنواع البيع بالتجزئة.

يشتمل تصميم المجمع على مساحات خارجية تتراوح بين 25 مترًا مربعًا و 116 مترًا مربعًا تأتي في كل من المستويات الفردية والدوبلكس ، مما يضمن أن كل فرد من عملائنا يمكنه العثور على مساحة تناسب متطلباتهم تمامًا.

الوحدات الإدارية والطبية:

يضم Elite قسمًا مخصصًا للوحدات الإدارية والطبية المصممة خصيصًا لرواد الأعمال والشركات، من العيادات الخاصة إلى شركات المحاماة ، فإن الإمكانات التي يمكن أن تشملها هذه الوحدات لا حدود لها.

تتراوح المساحات المتاحة لهذا الغرض من 48 مترًا مربعًا إلى 152 مترًا مربعًا للاستفادة من الخيارات المختلفة لعملائنا مع عروض الميزانية المختلفة.

الخدمات ومرافق مول ايليت العاصمة الإدارية

موقف سيارات تحت الأرض بنظام ذكي.

– منشأة للتخزين والتخزين بالطابق السفلي.

– لوحات اعلانية رقمية وشاشات اعلانية بالمبنى.

– منطقة للأطفال.

– منطقة الإنزال.

– تكييف الهواء المركزي.

– مصاعد.

– شركة تشغيل وصيانة.

– أمن وحراسة على مدار الساعة.

 

شركة لاند مارك للاستثمار العقاري

تأسست لاندمارك في عام 2013 في مصر نتيجة للتعاون بين شركة 3H للمقاولات والتوريد والتي تأسست عام 2003 ومتخصصة في البناء والتشييد والتصميم الداخلي والحلول المتكاملة للاستثمارات العقارية وهي شركة لديها خبرة في تقديم تطويرات شاملة الجودة وحلول عقارية.

لمزيد من التفاصيل عن مشروع إيليت العاصمة الإدارية اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282