6ixty iconic tower

6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية

6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية من شركة البروج مصر للتطوير العقاري

المشروع على مساحة: 8,000 متر

أرضي + 42 دور

به 4 أدوار للجراج

الاستشاري الهندسي: DSA

شركة الإدارة: أكور الأسبانية

موقع 6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية:

يقع برج 6ixty Iconic في قلب العاصمة الإدارية وفي قلب منطقة الأعمال المركزية (CBD). يحتوي برج 6ixty Iconic على نقاط وصول متعددة. يطل على الأفق التجاري ويصور مناظر خلابة من قمة العاصمة الإدارية الجديدة ، البرج الأيقوني. أطول برج في إفريقيا ومنطقة المال والأعمال.

وحدات 6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية:

وحدات تجارية بالدور الأرضي والأول

وحدات طبية بالدور الثالث والرابع

وحدات إدارية من الدور الخامس لل 27

شقق فندقية من الدور 29 حتى 32 كامل التشطيب بالفرش

فندق Movenpick من الدور 32 حتى 42

مساحات 6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية:

المساحات تبدأ من 32 متر

الاسعار تبدأ من 3,800,000

نظام الدفع في 6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية:

المقدم يبدأ من 10% والتقسيط حتى 8 سنوات

مع خصم 10%

الاستلام خلال 3 سنوات

شركة البروج مصر للتطوير العقاري:

أطلقت شركة البروج مصر للتطوير في عام (2012) مع رؤية نحو الاستجابة الاستراتيجية لسوق العقارات المتنوعة والمتطورة في مصر ؛ من خلال تقديم مزيج مستدام ومتنوع ضمن محفظة عقارية تتألف من البناء والتطوير العقاري للتطورات السكنية والتجارية المعاصرة متعددة الاستخدامات من خلال الشركات التابعة لها. منذ دخولها سوق العقارات في (2006) ، … مما أدى في النهاية إلى التأسيس الناجح لشركة البروج مصر للإنشاءات ، نجحت الشركة ، جنبًا إلى جنب مع شركائها وشركائها المؤسسين والشركات التابعة ، في النمو والتطور بنجاح ، اكتساب سمعة مرموقة في مصر. “مسؤوليتنا وامتيازنا أن نقود الطريق …” نحلم بتحقيق حلم كبير … نحن نفكر بشكل كبير كشركة أم ، كمحترفين في هذا القطاع الديناميكي دائمًا ، وكمواطنين يلبون مصالح مجتمعنا. نحن نركز على إنشاء مجتمعات قيمة يقودها التصميم تقدم نوعية حياة أفضل تعزز التفاعلات الاجتماعية داخل مجتمعاتها ، مما يجعل جودة المعيشة … حقيقة واقعة في مصر. ”

اذا كان لديك أي استفسار عن أسعار وحدات 6ixty البرج الأيقوني العاصمة الإدارية اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282