Site icon New Capital Project

مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة

the walk mall

the walk mall

ذا ووك أول مول تجاري اداري في العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الادارية  الجديدة محط أنظار العالم منذ انطلاقها. و إيماناً من كونستراكتا بأهمية التنمية في العاصمة الجديدة اطلقت الشركة ذا ووك لتستثمر و تساهم  مباشرةً في بناء مستقبل الأجيال القادمة.

موقع مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يقع ذا ووك في منطقة MU-23 بين منطقتي R2 و R3 الذين يعدوا من أفضل المناطق السكنية ذوي الكثافة السكانية العالية. من الجدير بالذكر أنه تم الإنتهاء من 45% من أعمال الإنشاء في R2 و R3. كما تقع المنطقة المقام عليها المشروع على بعد 10 دقائق فقط من التجمع الخامس و 10 دقائق من طريق السويس على الرابط الرئيسي الذي يربط طريق السويس بمنطقة النهر الأخضر.

يقع المشروع على بعد 200 متر من منطقة النهر الأخضر  بالقرب من منطقة الأعمال و القرية الذكية و قرية المعرفة و محور محمد بن زايد.

وحدات مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يتميز مول العاصمة الادارية الجديده ذا ووك بأتاحة وحدات تجارية وادارية و طبية

المبني يتكون من ٣ أدوار تجارية و ٥ أدوار مكاتب إدارية بالإضافة الي ٢ أدوار سفلية، ينقسموا الي:

الوحدات التجارية: تحتاز كل من الطابق الأرضي ، الأول و الثاني، مساحات تبدأ من ٣٣ متر مربع

الوحدات  الإدارية: تحتاز من الطابق الثالث الي الثامن، مساحات تبدأ من ٣٣ متر مربع.

 خدمات مول ذا ووك العاصمة الإدارية:

يقدم مول ذا ووك من خدمات متعددة لتحقيق كل وسائل الراحة للزوار، منها: ذا ووك و هو الممشي الرئيسي الذي يحاوطه المناظر الطبيعية، مسرحين، شاشات عرض و لوحات إعلانية رقمية، صالة لكبار الشخصيات، صالات متعددة الأستخدام، مسرح افلام للأطفال، انترنت مجاني، نقاط شحن للأجهزة المتعددة، خرائط رقمية، مجهز لذوي الإحتياجات الخاصة، طاقة شمسية و نظام تدفئة المياة.

 شركة كونستراكتا للتطوير العقاري:

تأسست شركة كونستراكتا عام 2011 و يتضمن نشاط الشركة التصميم المعماري والمقاولات وإدارة المشروعات و الاستثمار العقاري بحيث يصل حجم أعمال الشركة الي 2 مليار جم. و قد اتخذت إدارة الشركة منطقة القاهرة الجديدة وجهة لمشاريعها إيماناً منها بأهمية هذه المنطقة لما تمثله من مستقبل واعد و خاصة في مجال التنمية و الاستثمار العقاري.

لمزيد من التفاصيل عن أسعار مول ذا ووك العاصمة الإدارية اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282

Exit mobile version