laval mall

لا فال مول العاصمة الإدارية

لا فال مول العاصمة الإدارية من شركة كبيتال لينك

يجسد مشروع LAVAL في قلب العاصمة الإدارية رؤية الشركة في بناء معالم تسر الناظرين بإبداع تصميمها ضمن مجموعة مشروعات ستطلقها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي سترتقي بقطاع التطوير الى افاق جديدة وغير مسبوقة من حيث خلق مباني
إدارية متكاملة. نحن نطور اليوم مستقبل اإلقتصاد المصري ضمن الرؤية الإستراتيجية للدولة لنبني مقر اقتصادي يتضمن أكبر مقر مستقبلي لسوق المال والأعمال.

مواصفات لا فال مول العاصمة الإدارية:

المول مكون من 12 دور

المشروع على مساحة 4500 متر مربع

وحدات المول تنقسم إلي: وحدات تجارية – وحدات إدارية – وحدات طبيه وتبدأ المساحات من 22 متر مربع

موقع لا فال مول العاصمة الإدارية:

  • يتميز Laval بموقعه الإستراتيجي في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة اإلدارية الجديدة يقع على بعد خطوات من حي المال والأعمال ومجلس النواب ويحاوطها المبانى الوزارية, والبنك المركزي بالإضافة لأكبر البنوك العالمية في أرقى المناطق الحيوية والإقتصادية الجديدة في قلب العاصمة اإلدارية الجديدة.
  • يقع المشروع على بعد دقائق من المسجد الكبير, الكاتدرائية, فندق الماسة والقصر الرئاسي، وهو على بعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي و 10 دقائق من التجمع الخامس ويربطه محاور رئيسية منها طريق السويس وطريق العين السخنة وشارع التسعين ليجعلة شريان رئيسي في قلب العاصمة الإقتصادية الجديدة.

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة Capital link للتطوير العقاري في مطلع عام 2020 والتي تم تأسيسها بمجموعة من أفضل خبراء التطوير العقاري في مصر بخبرات تفوق ال20 عاما برؤية مستقبلية في إرساء معايير التطوير العقاري في مصر لتقدم مجموعة متميزة من المشاريع المبتكرة تهدف لإثراء حياة عمالئها وخلق فرص استثمارية جذابة. استناداً إلى رسالة الشركة الهادفة نحو خلق فرص استثمارية جذابة لعمالئنا.

تواصل معنا من أجل معرف المزيد عن طرق حجز وحدتك في مول لا فال اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282