Destino New Capital

ديستينو العاصمة الإدارية

ديستينو العاصمة الإدارية من شركة العز للتطوير العقاري

طرحت شركة العز العقارية أولى استثماراتها داخل العاصمة الإدارية من خلال Destino Tower وهو برج تجاري – إدارية – طبي. مكون من 14 دور + دور أرضي تم تنفيذه على مساحة 2929 متر مربع.

يضم وحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع وذلك لإرضاء احتياجات كافة العملاء. أيضًا وفرت الشركة المالكة أسعار تنافسية وتسهيلات عديدة للعملاء بما يتناسب مع كافة الميزانيات المختلفة.

كذلك وفرت الشركة المالكة كافة الخدمات والمرافق داخل ديستينو تاور العاصمة الإدارية والتي تساعدك في الشعور بالرفاهية والتميز في كل وقت. فضلًا عن تصميم عصري للمول بالتعاون مع نخبة كبيرة من أمهر الاستشاريين الهندسيين في المجال.

خدمات برج ديستينو العاصمة الإدارية :

يضم برج ديستينو العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من المرافق والخدمات التي تساعد على نجاح أي مشروع. كما تمنح العملاء والزوار قدر كبير من الرفاهية والاسترخاء لقضاء وقت ممتع داخل المول. وإليك أبرز هذه الخدمات داخل Destino Mall New Capital:

  •  منطقة مطاعم معلقة مما يمنح الزوار أوقات مميزة للغاية.
  •  يعتمد المشروع على الطاقة الشمسية.
  •  كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • فريق مدرب للحراسة والأمن لشعور أكثر بالأمن والأمان.
  •  مول ديستينو العاصمة الجديدة على بلازا مفتوحة محيطة بالأشجار والمناظر الطبيعية الساحرة.
  • تتميز واجهات مول ديستينو تاور بزجاج عازل للحرارة.
  • توفير لوحات رقمية خاصة بالإعلانات.
  • يحتوي المشروع على مصاعد بانورامية وسلالام متحركة تسهل حركة التنقل بين الأدوار.
  • ىتم تصميم مصاعد خاصة للوحدات الإدارية للمزيد من الخصوصية.

حرصت شركة العز العقارية على اختيار تصميم عصري ومبتكر لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية. لذلك قامت بالتعاون مع كبرى الشركات الهندسية في الشرق الأوسط من بينهم شركة DSC لتكون الاستشاري المعماري للمشروع. وذلك لخبرتها الطويلة في المجال حيث قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات داخل مصر، قطر، الإمارات، السعودية وغيرهم.

كذلك تعاونت الشركة المنفذة للمشروع مع الاستشاري الهندسي محرم باخوم المعروف بأعماله الناجحة والشهيرة في السوق العقاري. كما قام بتنفيذ عدد من المشروعات العملاقة داخل العاصمة مثل مول السنترو العاصمة الإدارية الجديدة، ومول أورينت بيزنس العاصمة الإدارية.

تصميم مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية  :

مكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 14 طابق مقسمان كالأتي:

  • من الدور الأرضي وحتى الثالث للوحدات التجارية.
  •  الدور الرابع للوحدات الطبية.
  • المكاتب الإدارية في الأدوار من الخامس حتى الأخير.

مساحة ديستينو العاصمة الإدارية

تم تنفيذ مشروع ديستينو مول العاصمة الإدارية على مساحة 2929، مع مراعاة تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي توفر أجواء هادئة للعملاء. كما حرصت شركة العز للاستثمار العقاري والمطورة للمشروع على طرح وحدات متنوعة من حيث المساحة والتقسيم. وذلك حتى يختار كل عميل الوحدة الأنسب لمشروعه. وتبدأ مساحة الوحدات داخل ديستينو تاور من 30 متر حتى 230 متر مربع.

أسعار برج ديستينو العاصمة الإدارية :

وفرت شركة EL Ezz Development أسعار مثالية للغاية لكافة الوحدات داخل مشروع ديستينو تاور وذلك حتى يتناسب مع كافة الميزانيات المختلفة للعملاء. وتبدأ أسعار الوحدات داخل المشروع من 900 ألف جنيه.

 أنظمة السداد والتقسيط داخل برج ديستينو العاصمة الإدارية :

قامت الشركة بطرح أنظمة متعددة بمقدم يبدأ من 5% وتقسيط حتى أطول فترة ممكنة تصل إلى 10 سنوات.

الشركة المالكة لـ مول دستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة العز للتطوير العقاري هي المطورة لـ برج ديستينو العاصمة الإدارية. وهو أولى مشروعاتها بالعاصمة ومن المقرر أن تطلق مشروعين أخرين خلال الفترة المقبلة.

وتعتبر الشركة واحدة من المؤسسات الرائدة في مجال العقارات، حيث قامت بتطوير عدد كبير من المشروعات الناجحة في مصر والوطن العربي بجانب عدد من الدول الأوروبية مثل أيطاليا، وأسبانيا كذلك الصين. وكانت الشركة قد تأسست عام 2017 امتداد لمجموعة البدر والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى التسعينات.

تأسست الشركة على يد المهندس معتز محرم، المهندس رامي معتز، المهندس محمد معتز والمهندس أمير معتز خبراء في السوق العقاري ومجالات التصنيع المختلفة .

للاستفسار عن ديستينو العاصمة الإدارية :

اذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ديستينو العاصمة الإدارية او تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل الأسعار اتصل بنا 01009002282 او من خلال الواتس اب  01009002282